gold-diamond.ahlamountada.com
اهلا وسهلا بكم في منتدى الذهب والالماس
تتشرف ادارة المنتدى بانضمامكم الينا

gold-diamond.ahlamountada.com

منتــــــــــــــــــــــــدى الصـــــــــــــــــــــــــــــاغه
 
البوابةالرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
انشاء الله في تطـــــــــــــــــــــــور مستمر
اهـــــــــلا وســـــــــــهلا بكــــــــم في مـــــــــــــــــــــــنتدى الصـــــــــــــــــــــاغه

شاطر | 
 

 حـــب الرجــل .. وحــب المرأة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
memo moon
مشرفه مميزه
مشرفه مميزه
avatar

الجنس : انثى السرطان عدد المساهمات : 145
نقاط : 187
تاريخ التسجيل : 12/06/2009

مُساهمةموضوع: حـــب الرجــل .. وحــب المرأة   الإثنين 15 يونيو 2009, 4:39 am

حـــــــــــــــــــــــب الرجـــــــــــــل .. وحـــــــــــــــــــب الـــــــــــــرأة


ما دمت أيها الرجل.. لا تستطيع ان تخفي عنها شيئا فأنت تحبها
عندما يتهم الرجل المرأة بانها بلا قلب.. فمن المؤكد انها خطفت قلبه
حب الرجال كالكتابة على الماء.. واخلاصهم كالكتابة على الرمال
قلب المرأة العاشقة محراب من ذهب.. غالبا ما يحتضن تمثالا من طين
اعطاء المرأة صورتها لمن تحب.. وعد بانها ستعطي الأصل
للمرأة ثلاث مراحل مع الحب: في الاولى تحب.. وفي الثانية تعانيه.. وفي الثالثة تأسف عليه
من الرجال كثيرون يقتلون انفسهم لأجل الحب.. ومن النساء اكثر من يمتن من الحب
الحب عند المرأة قصة عاطفية هي بطلتها.. وعند الرجل قصة هو مؤلفها
*******
هناك لحظات في حياة كل امرأة تحس فيها بالحاجة الى رجل كي تحبه بكل جوارحها
الحب: امرأة ورجل.. وحرمان
مهما تكن المرأة ثرثارة فان الحب يعلمها السكوت
اجمل امرأة هي المرأة التي ترتعد كلمات الحب على شفتيها وتدمع عيناها من كل كلمه حب ووداع فلا تفرط فيها
الرجل في حبه يحب دائما ان يعرف كل ما تفعله المرأة
اذا احبت المرأة الرجل.. لم تذل رجولته ابدا
في الحب: الرجل مهاجم.. والمرأة مدافعة
*******
الرجل ابرع من المرأة في الصداقة.. ولكنها ابرع منه في الحب
المرأة اذا احبت اخلصت.. وضحت
الحب المنتهي.. لم يكن في يوم من الأيام حباً حقيقياً
لا ينزع الحب من قلب المرأة إلا حب جديد
لا تستطيع المرأة أن تعيش بدون حبيب
الحب يهبط على المرأة في لحظة مملوءة بالسكون والإعجاب
المرأة تحب الرجل لأجل نفسه.. والرجل يحب المرأة لأجل نفسه أيضاً
*******
حب الرجل سطر.. وحب المرأة صفحات
سعادة المرأة في أن تحب الرجل وتخضع له
حالما تحب المرأة.. تبدأ تمزق قلبها بالمخاوف والظنون
الإحساس والحب والإخلاص.. كل ذلك سيبقى مكتوباً على المرأة أن تقوم به
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohammad f k
المدير العام
المدير العام
avatar

الجنس : ذكر السرطان عدد المساهمات : 168
نقاط : 219
تاريخ التسجيل : 14/06/2009
الموقع : عمان/الاردن

مُساهمةموضوع: رد: حـــب الرجــل .. وحــب المرأة   الجمعة 19 يونيو 2009, 10:14 pm

زودتيها كثير طبقتي المثل اللي بيقول

يا مأمنة بالرجال يا مأمن بالمية في الغربال

قلب الرجل واسع يحتوي اربع حجرات

في كل حجرة اميرة تصول وتجول فيها

لاينازعها في ملكها الا نفسها وغرورها

هناك من تحافظ على حجرتها

وهناك من تهملها لان هناك اميرات

اخريات في الحجر الثلاث تقلول لنفسها

لامتسع لي في قلبه ولا تعلم انها المقربة

الية لانه استغنى عن الحجرات الثلاث

لاجلها ولم يسكن في قلبه الا اميرة احلامه

اللتي لاترضى بحجراته الاربع لانها تريد ان تمتلكه ايضا

فارضي بقلبه تعيشي اسعد النساء في الدنيا

واحبيه كما هو لن يري في العالم اميرة سواك


وشكرا على موضوعك العنصري ضد الرجال


هههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sahar
مساعد المدير العام
مساعد المدير العام
avatar

الجنس : انثى السمك عدد المساهمات : 409
نقاط : 567
تاريخ التسجيل : 03/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: حـــب الرجــل .. وحــب المرأة   السبت 20 يونيو 2009, 9:23 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابد مو عنصري منطقي جدا الرجل دئما متسلط واصلا ما بعرفو يحبو الانسان مو ممكن يجمع بالحب لا اعتقد انو في شخص بحب اكتر من واحد او بيادر انو يحب اكتر من شخص في نفس الوقت
واذا وجد مع احترامي هاد الانسان ما بعرف شو يعني حب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
memo moon
مشرفه مميزه
مشرفه مميزه
avatar

الجنس : انثى السرطان عدد المساهمات : 145
نقاط : 187
تاريخ التسجيل : 12/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: حـــب الرجــل .. وحــب المرأة   الإثنين 22 يونيو 2009, 8:51 am

ههههههههههههههههههههههههههههه
انــــــا متعنصــره مــع انــي لا متعنصـره ولاشــي هههههه بس يــلا مقبولـــه منـــك
و شكــرا علــى ردك العنصــري ضــد المــرأه ههههههlol!
Wink Wink
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
memo moon
مشرفه مميزه
مشرفه مميزه
avatar

الجنس : انثى السرطان عدد المساهمات : 145
نقاط : 187
تاريخ التسجيل : 12/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: حـــب الرجــل .. وحــب المرأة   الإثنين 22 يونيو 2009, 8:56 am

هههههههههههههههه
مشكوره على المرور الكريم sahar وشكرا على المسانده هههههههه


Wink Wink Wink
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sahar
مساعد المدير العام
مساعد المدير العام
avatar

الجنس : انثى السمك عدد المساهمات : 409
نقاط : 567
تاريخ التسجيل : 03/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: حـــب الرجــل .. وحــب المرأة   الأربعاء 24 يونيو 2009, 6:13 pm

انا معك على طول الخط العفو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قيـ الحب ـصر
عضو مميز
عضو مميز
avatar

الجنس : ذكر الحمل عدد المساهمات : 194
نقاط : 220
تاريخ التسجيل : 22/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: حـــب الرجــل .. وحــب المرأة   الجمعة 26 يونيو 2009, 4:30 am

ال مش متعنصره ال كيف لو انك متعنصره شو ساويتي فينا
هههههههههههههههههههههه
يلا بعين الله محمد البنات دائما حاقدين علينا
مع انا كويسين ولا لا هههههههههههههه
الموضوع حلو كتير بس انا اعترض

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sahar
مساعد المدير العام
مساعد المدير العام
avatar

الجنس : انثى السمك عدد المساهمات : 409
نقاط : 567
تاريخ التسجيل : 03/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: حـــب الرجــل .. وحــب المرأة   الجمعة 26 يونيو 2009, 7:37 pm

احمد انت على طول معترض لازم تكون معترض لانها ضدكم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قيـ الحب ـصر
عضو مميز
عضو مميز
avatar

الجنس : ذكر الحمل عدد المساهمات : 194
نقاط : 220
تاريخ التسجيل : 22/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: حـــب الرجــل .. وحــب المرأة   الإثنين 31 أغسطس 2009, 1:57 am

pirat pirat lol! lol! lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sahar
مساعد المدير العام
مساعد المدير العام
avatar

الجنس : انثى السمك عدد المساهمات : 409
نقاط : 567
تاريخ التسجيل : 03/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: حـــب الرجــل .. وحــب المرأة   الإثنين 07 سبتمبر 2009, 9:26 pm

Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ramez amman
مراقب مميز
مراقب مميز


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 61
نقاط : 64
تاريخ التسجيل : 13/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: حـــب الرجــل .. وحــب المرأة   السبت 12 سبتمبر 2009, 7:18 pm

وانا بعترض بس اذا في صبيه بتحبني مش راح اعترض خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ يا متعنصرين يا جنس حوااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sahar
مساعد المدير العام
مساعد المدير العام
avatar

الجنس : انثى السمك عدد المساهمات : 409
نقاط : 567
تاريخ التسجيل : 03/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: حـــب الرجــل .. وحــب المرأة   الأحد 27 سبتمبر 2009, 5:22 pm

مين بشهد للعروس رامز هههههههههههههههههههههه لا زم تعترض مو ضدكم هههههههههههههههههه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حـــب الرجــل .. وحــب المرأة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
gold-diamond.ahlamountada.com :: المنتدى العام :: القسم الرومانسي :: عالم الحب-
انتقل الى: